المشاركات الشائعة

الأحد، 18 مارس 2012


متي ينتهي دور الام؟


هل هدا السؤال له اجابه ؟


هل راى احدكم دور امه انتهي ؟


حتي لو احسها الابناء احسوا انهم كبروا وانهم لم يعودوا بحاجه الي رعاية امهم


حتي ادا انجب اولادها واصبحوا اباء وامهات هل تتغير نظره الام الي اولادها؟


لمادا كل هده التساؤلات؟


ساحكي لكم عن احساسي في موقف ما اوفقني للتامل لقد كنت مع ابني في مول للتسوق نحكي ونضحك ونشترى وفجاه تركني ليحضر شيئا ولا يريدني ان اتعب وادهب معه يريد ان يريحني وماكان مني الا ان عدوت وراءه لاحميه لو لا قدر الله حدث له مكروه


ليس هدا بغريب ولكن الغريب هو انه عنده 26 سنه واب ويعول اسره زوجه وابنه وهو يعمل لوحده ببلد عربي ورجل كامل النضوج وهو كان معي ليحميني من اي مكروه


ولكنه لا يعلم انني اجرى وراءه لحمايته من اى مكروه بالظبط كما لو كان عنده سنتين واحمله علي كتفي


هل وضح في زهنكم لما اسال متي ينتهي دور الام


كما انني اكثر ما يحزنني انني تركت ابنتى وجئت لاعمل ببلد عربي


طبعا ستتسالون اين تركتيها واى ام انت تتركي ابنتك وتدهبي للعمل بالخارج امهات اخر زمن!!!


ولكني اقول لكم مهلا مهلا انني تركتها في بيتها وبيت زوجها الدى تحبه وهو حنون ويرعاها ومطمئنه جدا عليها معه


ولكني شغلي الشاغل حين اصحوا من نومي تاتي اليا التساؤلات كيف تركتي ابنتك هكدا دونك اانت ام انت مادا لو احتاجتك مادا لو احست ان شغلك اهم عندك منها


واتقطع صراعا بين هل هدا هو الصح لها ام الصح لي ؟


فربما لو اني جنبها كان هدا خير لي وشر لها ادا تدخلت في حياتها وانا قريبه منها او العكس كنت احسست بانها لاتحتاجني واحس ساعتها بعدم الفائده في الحياه واكلكع وانطوي صراعات اموميه تبكي وتضحك


رحم الله والديا وحفظ الله ابنائى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق